شركة تخزين اثاث الفيلات والمنازل والمكاتب سعر رخيص وخصم 50%

شركة تخزين اثاث أصبح الجميع يلجأ إلى التعامل معها سواء كان العملاء من أصحاب المنازل أو أصحاب شركات ومكاتب وذلك للمميزات التي تتمتع بها شركتنا والتي جعلتها الخيار الأول لمن يرغب في الانتقال أو السفر من مكان لآخر علاوة على ذلك الأسعار الزهيدة التي نتميز بها فنحن لا نسعى إلى تحقيق الأرباح المبالغ فيها ولكن نسعى دائماً إلى رضاء العميل.

أفضل شركة تخزين اثاث في الرياض

شركة تخزين اثاث
شركة تخزين اثاث

تتميز مدينة الرياض بالمساحة الكبيرة بالإضافة إلى تميزها بالبنايات السكنية متعددة الطوابق والتي يطلق عليها أبراج سكنية،  لذا يحتاج أصحابها إلى شركة متخصصة لديها روافع وأوناش يمكنها إنزال العفش من الأدوار المرتفعة والتي تصل في كثير من الأحيان إلى الدور الخامس والعشرون بمنتهى الأمان.

ونظراً لكثافة البنايات في كثير من الأحياء فإن عملية تخزين الأثاث في مخازن خاصة أو حتى شركات أمر مرهق ومكلف للغاية حيث يحتاج الأمر عمالة مكثفة، هذا ما جعل شركتنا تتصدر هذا المجال على الرغم من المنافسة الكبيرة بينها وبين الكثير من الشركات الأخرى.

لماذا تعد شركة  تخزين اثاث هي الأفضل؟

إن الاهتمام بتخزين الأساس في حد ذاته أمر له العديد من المميزات أهمها الحفاظ على الأثاث من أي تلف ولكن أمر التخزين في المنزل أو في مخازن غير مضمونة يعد من عيوب التخزين بدون اللجوء لشركة متخصصة لهذا تعتبر شركتنا هي الأفضل لما تتميز به من:

  • تقدم الشركة خدمات متكاملة من فك الأثاث وتغليفه ومن ثم نقله بوسائل نقل آمنة بعد ذلك يتم التخزين بطريقة سليمة.
  • لدى الشركة كم هائل من العمالة اليدوية المتخصصة بالعمل في هذا المجال كما تقوم الشركة بتدريبها على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة.
  • تستخدم الشركة معدات حديثة تجعل أمر فك وتركيب الأثاث من أسهل الأمور مما يجعلها توفر الوقت والجهد.
  • لدى الشركة العديد من شاحنات النقل المتخصصة بنقل الأثاث من مكان لأخر بالاستعانة بفريق من السائقين المحترفين على دراية تامة بكل الطرق.
  • كما تمتلك الشركة أوناش رفع خاصة بالأماكن الضيقة والمرتفعة مما يسهل عملية إنزال العفش بدون تجريح أو خدش.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد المتفق عليها مع العميل.
  • كما أنها تقوم بعملها في أسرع وقت وبدون التسبب في أي إزعاج أو فوضى.

ماهي الأسعار والعروض التي تقدمها شركة تخزين اثاث لعملائها؟

كثير من الأشخاص يتراجعون عن التواصل مع أغلب شركات تخزين العفش بسبب ارتفاع الأسعار المبالغ فيها واعتقاد الأشخاص بأن جميع الشركات تسعى في المقام الأول من أجل الحصول على المال.

ولكن شركتنا تحطم كل الأسعار فهي تراعي ظروف وإمكانيات العملاء وتتبع سياسات مختلفة عن باقي الشركات خاصةً فيما يتعلق بالجوانب المالية، فنحنن نسعى إلى رضاء العميل وكسب الثقة المتبادلة بينه وبين الشركة وتكوين قاعدة من التعاملات كبيرة جداً لا تستطيع أي شركة منافستها.

لهذا السبب تقوم الشركة بعمل عروض شهرية متغيرة  وخصومات تصل إلى حوالي 50% على جميع خدماتها علاوة على ذلك المفاجآت الأسبوعية التي تنتظر العملاء فقط تواصلوا معنا.

كيف يمكن الاتصال بالشركة وماهي أوقات العمل المتاحة؟

يمكن للعملاء الاتصال بالشركة في أي وقت من اليوم خلال النهار أو حتى في المساء أو في منتصف الليل فلدينا خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة، كما قمنا بإتاحة فرصة التواصل معنا عبر أرقام الشركة على الواتس أب وسرعة الرد من خدمة العملاء.

وسوف يصلكم مندوبنا في أي وقت ترغبون به لمعاينة العفش المراد نقله أو تخزينه وتحديد تكاليف ومصاريف النقل والخصومات المتاحة ومواعيد الانتقال حسب رغبة العميل.

اتصلوا بنا 0531397880 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top