مستودع تخزين اثاث بالرياض 0531397880 أسعار رخيصة وخبرة طويلة

مستودع تخزين اثاث بالرياض 0531397880 أسعار رخيصة وخبرة طويلة فلا تتردد في الاتصال بنا  فخدماتنا متاحة على مدار 24 ساعة خلال أيام الأسبوع اغتنم الفرصة واستفيد من عروض وخصومات نهاية العام التي تصل إلى 50% على جميع خدمات تخزين ونقل العفش.

مواصفات مستودع تخزين اثاث بالرياض

مستودع تخزين اثاث بالرياض
مستودع تخزين اثاث بالرياض

كثيراً ما يبحث العملاء عن أماكن للتخزين تكون بها الكثير من الصفات الجيدة التي تعمل على المحافظة على الأثاث والمفروشات وكافة البضائع المخزنة ولأننا في شركة تخزين اثاث نعلم أهمية تخزين العفش لدى العملاء فإن مستودعاتنا تتميز بالعديد من الصفات التي تجعلها تتصدر المركز الأول بين الشركات المنافسة.

جودة التهوية داخل مستودع تخزين اثاث بالرياض

تهتم شركتنا أن تكون مستودعات التخزين بها التهوية الكافية التي تحافظ على العفش من الرطوبة التي تتسبب بمرور وقت التخزين في أضرار وخيمة على المستودعات.

أجهزة مراقبة حديثة

تهتم شركتنا بتركيب شبكات مراقبة جيدة داخل المستودعات تكون متصلة بمقر الشركة على مدار 24 ساعة لضمان الحفاظ على العفش من سطو اللصوص.

مساحات تخزينية جيدة

لا شك أن وجود مساحة تخزين جيدة تضمن أن ينضم إلى الشركة أكبر عدد من العملاء مع ضمان الحماية للممتلكاتهم من التلف فالمخازن الصغيرة الحجم لا يمكن أن يخزن بها كميات كبيرة من الأثاث وخاصةً أن أغلب المنازل في الرياض تحتوي على أثاث كبير الحجم.

النظافة المثالية للمستودعات

نظافة المستودعات هي التي تجعل العملاء تقبل على التعامل معها خاصةً ونحن نقوم بعمل الرش الدوري للمستودعات بالاستعانة بكبرى شركات رش الحشرات بالرياض لضمان الحماية للممتلكاتكم من أضرار الحشرات خاصةً سوس الخشب والنمل الأبيض.

تصميم جيد لمخازن الاثاث 

تقوم الشركة بالاستعانة بكبرى الشركات العالمية في تصميم المخازن التي تهتم أن تكون المساحة بين غرف التخزين وبعضها كافية بما يسمح بمرور الاوناش والروافع التي تقوم بإنزال العفش.

علاوة على ذلك أن يراعى في التصميم منافذ الدخول والخروج لضمان دخول الشاحنات التي تقوم بنقل العفش وخروجها بكل سهولة بدون أي عقبات.

استخدام مواد العزل للمخازن

نقوم باستخدام العزل المائي لأرضيات وجدران المستودعات لضمان  الحفاظ على الأثاث المخزن في حالة لا قدر الله وجود تسربات للمياه علاوة على ذلك استخدام مواد العزل الحراري لضمان الحماية المتكاملة للمخازن.

استخدام شبكات تغذية كهرباء جيدة

من الأمور الهامة التي تهتم بها الشركة هي استخدام شبكات التغذية الكهربائية المتكاملة لمستودعات التخزين والتي تضمن الحماية المطلقة لها من الماس الكهربائي الذي يتسبب في أضرار وخيمة على العفش المخزن.

تقنية التخزين المتبعة في مستودعات تخزين اثاث بالرياض

كل قطعة اثاث لها طريقة التخزين المناسبة لها والتي تختلف عن باقي القطع الأخرى وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور القادمة:

تخزين السجاد

نقوم في شركتنا بتخزين كل أنواع السجاد الأبيض والسجاد اليدوي وكل الأنواع حتى التي تحمل وبرة أو السجاد الكمبيوتر وذلك من خلال تنظيفه وتعقيمه جيداً باستخدام أجهزة البخار لضمان  جفافه بسرعة وبعدها يتم حفظه داخل أكياس من المشمع أو البلاستيك لحمايته من الأتربة والمياه.

تخزين المفروشات والستائر.

بعد الانتهاء من تنظيف المفروشات يتم وضعها داخل أكياس بلاستيكية مصنوعة من الفقاقيع للحفاظ عليها أطول مدة تخزين وكذلك يتم تخزين الستائر بنفس الطريقة.

تخزين الأجهزة الكهربائية

يقوم فريق العمل بوضع الأجهزة الكهربائية داخل كارتين من  الورق المقوى وإذا كانت الكارتين الخاصة بها وقت شراء الأجهزة متوفرة لدى العميل يتم وضعها بها مع وضع الفلين المضغوط في الجوانب لضمان الحفاظ عليها من الكسر أو التجريح أثناء النقل والتخزين.

للتواصل معنا 0531397880

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top