تخزين بضائع بأسعار رخيصة وخصومات تصل حتى 50% مع الضمان

تخزين بضائع بأسعار رخيصة وخصومات تصل حتى 50% مع الضمان وتسهيلات في السداد ودفع فواتير الخدمات التي تقوم بها شركتنا لكل عملائها الكرام علاوة على ذلك الاستعانة بأفضل العمالة الماهرة المدربة التي تقوم بتخزين ونقل البضائع من مكان العميل إلى مستودعات التخزين بمنتهى الحرفية.

أفضل مستودعات تخزين بضائع

تخزين بضائع
تخزين بضائع

عزيزي العميل هل تبغي في تخزين بضائعك أو أثاثك المستعمل لسنوات أو شهور أو حتى أيام؟ هل تريد أن تقوم بتأميم منزلك مرة أخرى أو إعادة تجديد الديكورات ولا تجد مكان لوضع أثاثك به؟ هل جاءت لك الفرصة للسفر خارج الرياض وتبغي في تخزين الأثاث في مكان أمن؟.

لا داعي للقلق فنحن في شركتنا  نقوم بتنفيذ جميع مهام التخزين لبضائع العميل بمنتهى الحرفية بالاستعانة بفريق عمل متكامل من العمالة الماهرة التي تم تدريبها على استخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة في نقل البضائع وتخزينها وتغليفها في أسرع وقت ممكن.

المواصفات المثالية لمستودعات التخزين

مما لا شك فيه أن  مستودعات التخزين الجيدة تتسم بالعديد من المميزات  التي تجعل منها الشركة الوحيدة التي يُقبل العملاء على التعامل معها من أبرز تلك المواصفات:

  • تتسم مستودعات تخزين بضائع بالمساحات الواسعة التي يمكن من خلالها وضع جميع أنواع البضائع والعفش المستعمل والجديد.
  • تتصف أماكن التخزين بالتهوية الجيدة وكثرة النوافذ بها التي تحتوي على شبكات من النوعية الجيدة التي تضمن الحفاظ على البضائع من الأتربة.
  • المستودعات الأمنة تماماً من الداخل والخارج للحفاظ عليها من السرقات والسطو المسلح.
  • تقوم الشركة بوضع حراسات من العمالة المحترفة من أفضل الكفاءات  في مجال الحراسة.
  • لدينا إمكانية وضع أنظمة حديثة من أجهزة المراقبة التي تعمل على الحفاظ على مقتنيات العملاء الثمينة.
  • يوجد لدينا في أماكن التخزين كلاب حراسة تؤمن مستودعات التخزين من جميع الجهات.
  • لدى الشركة إمكانية الفحص اليومي للمستودعات للحفاظ عليها من الأتربة وانتشار الحشرات.
  • تقوم شركتنا بمنح العميل شهادة ضمان على جودة التخزين وجودة  تغليف البضائع مع إمكانية استردادها في أي وقت خالية من الكسر أو الخدش.
  • تهتم الشركة بغلق غرف التخزين بشكل جيد ليس بالمفتاح فقط ولكن من خلال أحدث أنظمة الغلق بالكمبيوتر المتصلة بأجهزة الشركة.
  • إعطاء العميل الضمانات الكافية حتى يطمئن إلى سلامة البضائع أو الأثاث الذي يقوم بتخزينه من عدم ضياعه و تعرضه للتلف أو الكسر.

هل توجد تخفيضات على تخزين البضائع للعملاء الجدد؟

توفر الشركة الكثير من التخفيضات لعملائها الجدد والعملاء الذين سبق لهم التعامل مع شركتنا علاوة على ذلك المفاجآت التي تتقوم بها الشركة مع نهاية العام بالإضافة إلى الخصومات التي تصل  إلى 50% على جميع الخدمات التي تقوم بها شركتنا.

هذا إلى جانب التعاقدات الشهرية والنصف سنوية والعقود السنوية التي توفرها شركة تخزين العفش لعملائها الكرام كل هذه العروض تجعل العملاء تقبل على التعامل معاً بمنتهى الأمان فنحن ننتظر اتصالاتكم الهاتفية بنا في أي وقت فخدمة لعملاء جاهزة للرد على كل العملاء طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع حتى في أيام الجمعة فخدماتنا مفتوحة دائماً للعملاء.

هل تمنح الشركة الضمانات الكافية للعملاء؟

كثير من العملاء أول سؤال تقوم بطرحه على خدمة العملاء هو ماهي الضمانات التي تمنحها الشركة للعميل وهل هي كافية أم لا؟ الإجابة هي نعم الضمانات التي تقوم بها شركتنا أو تقدمها للعميل كافية ولا يمكن مقارنتها مع الشركات الأخرى المماثلة لنا في هذا المجال.

مع شركتنا لا داعي للقلق فنحن نقدم الضمانات الكافية من خلال العقود التي نبرمها مع العملاء والتي هي في صالح العميل تماماً.

اتصلوا بنا 0531397880 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top