تخزين اثاث بالدمام المعادلة الصعبة بين أرخص سعر وأفضل خدمة

تخزين اثاث بالدمام المعادلة الصعبة بين أرخص سعر وأفضل خدمة هذه هي الاعتبارات التي تعمل عليها شركتنا بل هي الأساس الذي اتخذته منذ إنشائها للعمل في مجال نقل وتخزين العفش والذي جعل منها اسم كبير لا يمكن منافسته من قبل أقرانها من الشركات الأخرى ولكن هل هناك اعتبارات أخرى في ما تقدمه الشركة من خدمات؟ وهل توفر الشركة وسيلة اتصال سهلة للعملاء؟ أسئلة كثيرة نجيب عليها في السطور القادمة.

لماذا حصلت شركة تخزين اثاث بالدمام على لقب أفضل شركة في السعودية؟

تخزين اثاث بالدمام
تخزين اثاث بالدمام

لقب أفضل شركة تخزين عفش من الألقاب التي لا تحصل عليها شركة إلا إذا كانت لها خبرة كبيرة في هذا المجال لا  تقل عن خمسة عشر عاماً علاوة على ذلك الخدمات التي تقدمها لكل عملائها والتي تنحصر فيما يلي:

  • توفر الشركة لكل عملائها الكرام أفضل العمالة الفلبينية التي تقوم بالتنظيف الدوري المستمر لمخازن العفش.
  • فك العفش وإعادة تركيبه مرة اخرى بالاستعانة بخبرات النجارين والكهربائية في الشركة.
  • رص العفش المخزن بطريقة احترافية داخل المستودعات فالقطع الكبيرة يتم وضعها بالأسفل والقطع الصغيرة يتم وضعها في الأعلى.
  • توفر شركة تخزين اثاث بالدمام مواد التغليف المستوردة من الخارج المصنوعة من أفضل الخامات الجيدة التي تضمن الحماية للأثاث.
  • أسعارنا رخيصة وخصوماتنا تصل إلى 50% ليس فقط على خدمات التخزين بل على خدمات النقل.

تخزين اثاث بالدمام

كيف يمكن تجهيز العفش للنقل والتخزين؟

هناك بعض النصائح التي تقدمها شركة تخزين اثاث بالدمام لكل عملائها الكرام من أجل تجهيز العفش بالطريقة المناسبة قبل الرحيل من المنزل سواء كان للانتقال إلى منزل جديد أو تخزين العفش في شركتنا منها:

البداية في وقت مبكر

تنصح شركتنا كل عملائها التي ترغب في نقل العفش من مكان إلى آخر في ضرورة البدء في وقت مبكر بتجهيز الستائر والمفروشات وكافة الأشياء التي تحتاج إلى تخزين أو نقل فتجهيز الأشياء تحتاج إلى وقت مبكر لتجهيزها حتى لا تتسبب في فوضى أثناء وجود العمالة.

تحديد القطع المراد فكها

يجب تجهيز قطع العفش المراد فكها قبل وجود العمالة بوقت كاف والتخلص من الأشياء التي لا أهمية لها أو العفش المستعمل فبعض قطع الأثاث لا يمكن تجزئتها أو فكها إلى أجزاء صغيرة.

حفظ البراغي بطريقة صحيحة

حفظ البراغي أو المسامير من النصائح الهامة التي يجب الانتباه لها خاصةً البراغي الخاصة بخزانات الملابس أو المطابخ ويفضل وضعها داخل أكياس من البلاستيك وبعدها يتم وضعها داخل الخزانات حتى لا يتسبب نقلها من مكان لآخر إلى ضياعها.

استخدام أداة المنزلقات في تحريك القطع الكبيرة

بعض قطع الأثاث تكون كبيرة الحجم وتحتاج إلى وضعها على المنزلقات لسهولة تحريكها من مكان لآخر في المنزل فهي تجعل الأمر أكثر سهولة ومرونة.

استخدام الحمالات في رفع الأجهزة الكهربائية

الأجهزة الكهربائية لا يمكن حملها بكل سهولة إلا من خلال استخدام الحمالات المصنوعة من الجلد حيث يقوم بحملها اثنان من العمالة وإنزالها عبر السلالم أو عبر المصعد إذا كان يوجد بالمسكن مصاعد كهربائية.

هل توجد اعتبارات في تحديد أسعار التخزين والنقل؟

هناك بعض الاعتبارات التي تأخذها الشركة في اعتبارها عند نقل أو تخزين العفش والتي يتم من خلالها تحديد الأسعار منها:

  • المسافة بين منزل العميل وبين مقر الشركة أو المستودعات.
  • حجم وكم العفش المراد نقله أو تخزينه.
  • نفس اعتبار المسافة يتم أخذه في الاعتبار في حالة نقل العفش من المنزل القديم إلى الجديد.
  • عدد أدوار المنزل التي يتم نقل العفش منها.

هل توفر الشركة وسيلة اتصال سهلة للعملاء؟

بعض شركات التخزين لا تقوم بتوفير وسائل للاتصال علاوة على ذلك أنها تضع العميل على قوائم الانتظار التي تتسبب في إزعاج العميل، ولكن مع شركتنا نحن نقوم بتوفير خدمة الخط الساخن لسهولة التواصل مع العملاء هذا بالإضافة إلى أننا نوفر خدمة العملاء المتكاملة وذلك حتى لا نضع العميل على قائمة الانتظار.

علاوة على ذلك يمكن للعملاء التواصل معنا عبر موقعنا على الشبكة العنكبوتية والسؤال عن كافة الاستفسارات وتقديم الشكاوى حتى لو كانت من احد أفراد الشركة.

اتصل بنا 0531397880

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top